ابو كرشولااااااااااااااااا؟؟؟؟؟..

اذهب الى الأسفل

ابو كرشولااااااااااااااااا؟؟؟؟؟..

مُساهمة  الحلاوى في الثلاثاء مايو 28, 2013 4:35 pm

لا اعرف بالضبط من الذى انسحب ومن الذى انتصر فى هذه المدينه لان التصريحات قد جاءت متضاربة بعض
الشيئ من الطرفين ومع كل ذلك بل وكل ما يهمنا هو امن وسلامة ارواح مواطنينا الابرياء لان المثل الافريقى
يقول..عندما تتعارك الافيال فى النجيلة فان النجيلة هى التى سوف تموت..وهذا ما نراه الان يحدث فى منطقة
ملتهبة من بلادنا الحبيبة.لذلك على الجميع حكومة ومعارضة وثوار عليهم جميعا ان يتحلوا بروح الشجاعة وان
يضعوا السلاح جانبا وان يضعوا مصلحة الوطن فوق كل ما المرارات وان يتساموا ليس من اجل طرف بعينه
وانما من اجل السودان الذي ما عاد يحتمل المزيد من الجراحات ومفى ما لحق بمواطنيه وما حصدوه طيلة
هذه المدة ومنذ الاستقلال وحتى اليوم.نعم نحن شعب السودان نريد ان نعيش حياة كريمة وان تتوفر لنا كل
متطلبات الحياة وبايسر السبل لاننا دفعنا ثمن هذا الصراع باكثر مما يجب.لذلك نرى لنه ينبغي على الحكومة
ان تقدم التنازلات وان تفك حكم الحزب الواحد حتى نصل ببلادنا الى بر الامان وعلى كل احزاب المعارضة
ان لا تضع شروطا مسبقة فى الحوار مع النظام وكذلك الثوار وحملة السلاح نقول لهم ان الحرب لا تعود
بالنفع ولا يجنى منها الا الخراب والدمار.اون انتم تقاتلون من اجل حقوقكم باسم التهميش فان واقع كل الشعب
اليوم قد اصبح مثلكم فلا يجوز ان تجروا معكم من لا ذنب لهم وهم اليوم ضحية ما تقومون به من حروب.
واخيرا نسال الله عزوجل ان يجنب بلادنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن. وان يحفظها من كيد الكائدين وان
يعود السودان وطننا يسع الجميع بلا جنس او لون او عرق..والله المستعان انه من وراء القصد..والسودان
لا يستاهل كل هذا فهل من مجيب.
avatar
الحلاوى
عضو ماسي
عضو ماسي

عدد المساهمات : 156
تاريخ التسجيل : 24/08/2011
العمر : 41
الموقع : السعودية

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى